جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
أخباررياضة

إيتو وتصريحات مثيرة.. ميدو أفضل مني.. وأتوقع فوز صلاح بهداف كأس الأمم

صرح النجم الكاميروني السابق، صامويل إيتو بأن يتمنى التوفيق لمنتخب بلاده بجانب منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو بـ مصر.
وأكد إيتو خلال المؤتمر الصحفي الذي قامت به شركة "اتصالات" في القاهرة: "أتوقع فوز محمد صلاح بجائزة هداف البطولة المقبلة وهو المرشح الأول للحصول على هذا اللقب".
وتابع "أما أنا أتمنى فوزه بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا".

يذكر أن نجم ليفربول قد نجح في قيادة فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على توتنام في نهائي البطولة. ويحمل النجم المصري لقب أفضل لاعب في إفريقيا خلال العامين الماضيين.
وبسؤاله عن مستقبله مع كرة القدم رد قائلا: "لا أريد أن أتجه إلى العمل الإداري أو تولي رئاسة الاتحاد الإفريقي، أسعى للتوغل أكثر في مجال التدريب لتحقيق نجاحات كبيرة مثل التي حققتها وأنا لاعب".
واختتم إيتو تصريحات بالرد على سؤال من صاحب المهارة الأكبر، هو أم أحمد حسام ميدو؟ ليرد النجم الكاميروني مازحا: "ميدو".
جدير بالذكر أن إيتو لاعب لعدة أندية في أوروبا وحقق نجاحات كبيرة مع منتخب بلاده الكاميرون أبرزها التأهل لكأس العالم والفوز بكأس الأمم الأفريقية 2002.
أما على مستوى الأندية فـ إيتو نجح في أن يكون أحد أبرز لاعبي القارة السمراء في أوروبا لما لية وهو فائز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، 2006 و2009 مع برشلونة الإسباني و2010 رفقة إنتر ميلان الإيطالي.
تجدر الإشارة إلى أن إيتو وصلاح قد لعبوا معًا في ذات الفريق خلال مسيترهم وهو تشيلسي الإنجليزي خلال موسم 2013/2014.


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *