جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
طوفان حبك ... 
شعر : ياسر الششتاوي

حنيني إليك
بدون حدود
كأني بحبك 
أملك هذا الوجود
بطوفان حبك
أصبح أغنى
ولا حاجة لي
لغير شذاك
وغير الغرام الشديد
أنا ضارب
في هواك بنبضي
وحبي يسير إليك
بألف اشتياق
وأنهار حلم
وصدق وعود
فسحرك يبهر
حتى المرايا
وتهفو لروعته
خفقات الورود
سأهدي لقلبي غرامك
حتى أحرر عمري
من الجدب
والألم المستبد
ولا تتحكم في القيود
سأهدي لقلبي حنانك
إن حنانك أشبع حسي
وجدد نفسي
وأشعرني أنني
في غمار السعادة أحيا
وأصبحت شخصا
علي جديد
لذا لا أود
سوى قربنا
والليالي العذاب
تعتق فينا
خمور ارتياح
لما نتمنى
وأن يصبح الحب جسرا لنا
لعوالم شوق سمي
يعطر
نبض مشاعرنا
وعلينا يسود
إليك أجيء
بكل اشتياقي
وكل احتراقي
ولا أتولى بعيدا
لأنك شمسي
لأنك ظلي
وأفضل كنز
على الزمان يجود
بقربك
تصبح تلك الحياة بعيني
أحلى
وأحلى
ويصبح بستان قلبي سعيد
فحبك في داخلي
لن يزول
وليس له أن يقل
ففي كل يوم
أراه يزيد
فإني عشقتك
منذ رأيتك
ولم أتحمل
لعصف جمالك بي
في ذهول أكيد
غدوت أمامك
كالطفل
لا يتحرك إلا إذا
نال من غيره
ما يريد
أنا وهواك
نعيش معا
لم أعد
كالقطار الوحيد
وكل المسافات بيني وبينك
ليست تؤثر في
فإني عنيد
أسافر
في بحر عينيك
شوقا
وعشقا
ومنهما لا أعود

***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *