جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
شعرBashar Atto

عامل البريد لايقرأ اسمي

 

المبدع Bashar Atto

🌹🌹

................

عامل البريد لايقرأ اسمي



يقرأ عنواني بصوت عالي

فيخبره الجيران

أنني غادرت منذ زمن

ولربما أنه عالق في الأعلى

لكننا

لم نشتم رائحة جثة

 لم نشاهد نعشاً هبط من على السلم

السلم الذي كسرته أقدام لقصائد خاطئة

فذهبت لرجل آخر

يترك لي عامل البريد ظرفاً فارغاً

فأعرف أنك بدأت بالكتابة لشخص غيري

الآن

أنا لا أعرف ما الذي يحدث في الخارج، فالعناكب بنت بيوتها أمام بيتي

والعالم تحول إلى ضفادع تطرق الباب علي

وأنا

أجوع فآكل ملابسي

أجوع فآكل السرير

أجوع فآكل صورك

أجوع فآكل قلبي

الضفادع تطرق الباب

العناكب تدخل من ثقب تركتِه في الجدار

وأنا عارٍ

والعناكب تنام معكِ في سرتي


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *