جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

أفين حمو

لو كنت أدرك



لو كنت أدرك أن الله سيحتفظ بي مقاماً دون غياب يدركني

لكنتُ أخبرتك ماهو الأبد الذي يتحدثون عنه دائماً

وأنا أحتكرته في الليل المسجون بين جفنييّ.

لولا ظهور الشامات فوق قلبي حينما أعد النجوم فيتضخم حجمه ويهدد العالمين بالزوال،

لأخبرتك إنني أحبك بالقدر الذي يهزم به الحب كل شيء.

لولا تفاقم النمش فوق وجنتي حينما أُقبل الشمس بحميمية فائضة

فتُحلق جميع زهور الهندباء نحو وجهي وتحجبني عن الأرض . لأخبرتك  إنني أحبك بقدر الأمنيات المعلقة على باب السماء.

لو إن الأطفال لا يكبرون

ويبقون على الدوام قانطين في إشارة استفهام كبيرة

لأخبرتك بقدر فضولهم

كيف نجو من الموت للحياة

أنني أحبك.

في حرفها الثان زاوية حادة جداً

لو أنها تفتح ذراعيها بقدرِ نبضٍ واحد

شهيقٌ زفيرٌ واحد

كنت وجدت أسراب الحمام

و الفراشات

تغرق في حرفها الثاني

تحاول جميعها الولادة في الطُهر

وتُنجِب طفلاً بِعفة يوسف

لكن بشكلٍ مختصر،

حُ بْ

إيفين


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *