جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

مازلت أنتظر

الكاتب/إبراهيم عيدالفتاح شبل

 

كنت حلم لي حتى في الحقيقة فكنت فارسي

 الأول الذي أرى حدود الدنيا من خلال عينيه وتجتمع حروف الأبجدية في كلماته الرقيقة التي تعرف

طريقها للعقول والقلوب فكان في مثل هذه الأيام

يجملها بحضوره الطاغي بالحيوية ونسماته التي

هي أرق من نسيم البحر في عز شهر أغسطس

الأن انتظر هذا الحلم أن يأتي في هذه الأيام

العطرة التي كل من في هذه الحياة يمتلك بعض

الأماني وهذا الذي انتظره هو الوحيد القادر على تحقيق الأماني من قلبه وبكل حب يساوي الدنيا

وماعليه فأنه يقدرني بميزان من الذهب فأنا لؤلؤة

عينيه ونبض قلبه هكذا كان يقول لي وقت الصفا

وانا كل يوم انتظر رجوعه حتى بالحلم لكي يبتسم لي أويضع قبلة على جبيني وأنا احدق فيه لكي يبقى فلايرحل حتى من حلمي ولكنه ينطق بعض

الكلمات عليك الإنتظار فسوف تريني كلما اردتي

في نفسك فأنا لم أرحل عنك أبدا لأنك جزء مني

في كل انتظر زيارتي

ومازلت أنتظر هذه القبلة التي سوف تكون بمثابة

العيديه لي التي أسعد بيها

فما اجمل الإنتظار لمن تحب لكي يوافي بالروح

حتى وإن غاب الجسد

فمازلت أنتظر بجمال الذكريات وعذوبة الحكايات

وقارئة الفاتحة عندما أجد وجه مرسوم بسمة

بالشرفات وعندما يزيد نبض القلب ليزيل تلك

المسافات ليتصل بقلبه وكأنه مامات

فمازلت أنتظر.

الكاتب/إبراهيم عيدالفتاح شبل



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *