جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس سراجنصوص

أملأ جحيمي بكل المرايا

 

إدريس سراج

أملأ جحيمي بكل المرايا



إن أتيت إليكم ,

فحتما

سأضل طريقي إلي .

أنظري في عيونكم .

كم تتشابهون .

لا جديد يقال .

و لا قديم يعاد .

يقول أحد العاشقين ,

من له صديق حقيقي ,

فلا حاجة له لمرآة .

و أنا أملأ جحيمي ,

بكل المرايا ,

كي أراكم .

يقال إن الصمت

يقود إلى جوهر الحياة .

أخذني العشق

من نفسي إلى نفسي .

رأيت النهاية

منذ البداية .

كنت أداري لا أقل

و لا أكثر.

أغنياء بدنياكم .

فقراء بروحكم .

أيها الزمن الرديء ,

من أخبرك

أن صدري متين ؟

من أخبرك أن ظهري لا يلين ؟

قلبي يكسر

كل حين .

و روحي تلتهب .

و يتبدل لونها .

لا حاجة لتختبر صمتي .

فحزني

يلجم لساني .

فأنتصر للحلم .

و أسيح في الأنهار .

لست مهتما

بنهاية الطريق .

فكل النهايات أعلمها .

أنا عابر سبيل ,

في أرض

لا تملك روحي ,

فلا تسألني

عن حالي ,

يا كل حالي .

وأنت أعلم بشغاف حالي .

قد يرافقني أحد في طريقي .

لكن لن يكمله أحد غيري .

ما تبحث عنه ,

يبحث عنك .

أخفض صوتي .

فالياسمين

ينبته المطر ,

لا الرعد .

و أنا أسير وحدي

في هذا الدرب الغائم

أتأبط صمتي .

و أغيب في الزحام ............

إدريس سراج

فاس  /  المغرب


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *