جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

داويني يا ليلى ... شعر : ياسر الششتاوي

أنا المجروح يا ليلي فداويني
دعى قلبي 
يذوق جمالك السامي فيشفيني
عشقت لمن
أضاعوا نبض قلبي
في متاهات الهوى
ورجعت وحدي
في مسارات الغروب
بجرحي القاسي
أراني مثل مسكين
أنا المجروح
من زمن
وقلت سأطرد الأشواق
من قلبي
وأحيا دون عشق
كي أظل محلقا
والأفق يسقيني
جراح الحب
ما أقسى
على القلب الذي يهوى
بصدق
عاش في إحساس مفتون
أنا المجروح يا ليلى
فهاتي ظلك الحاني
وكوني غيث تكويني
تعالي كي نعيش
ونجعل الأيام باسمة
ونحصد كل ميمون
سنبني دربنا
بالحب
فالأحلام تغريني
أنا المجروح يا ليلى
فكوني ما أحب
ولا تكوني
مثل سكين
تعبت
وأرتجي شطا لديك
فهل سأرسو
دونما شوك
ولا جرح
يعذب في رياحيني
أنا قيس
بلا شك
ويسكنني الهوى كدمي
بلا أدنى حسابات
أسير له
أنا بهواك أغدو
مثل مجنون
فيا ليلى 
تعالي كي نعيش
دعي الخريف
يموت في وهن
ربيع الحب روعته
تعالج
كل محزون
معي سيري
دعي فكر القبيلة
والحواجز
والتقاليد التي ترمي سعادتنا
بأحلام الهوى
في فك تنين
وهيا نطعم الأشواق
من يدنا
فواكه قربنا
فكم بأرجاء الهوى
أحلى البساتين
فيا ليلاي
أنت حكايتي
وهواي
والحب الذي أحيا هواجسه
ومنتظر فؤادي
أن بجنته يحابيني
فيا ليلى
أنا قيس
وأنت يمامتي الأحلى
فلا لقيود جرح
مرة أخرى ترديني
وكل سواك نسيني



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *