جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

من أغاني العصر الذهبي للمقاومة  أنا صامد
كلمات الشاعر سعيد المزين الحان صبري محمود
أنا صامد صامد أنا صامد
فوق أرض بلادي أنا صامد
وان سرقوا زادي أنا صامد
وان قتلوا ولادي أنا صامد
وان هدموا بيتي يا بيتي
في ظل حطامك أنا صامد
أنا صامد صامد أنا صامد
* * *
وبنفس أبية أنا صامد
وعصا وشبرية أنا صامد
والراية ف إيدي أنا صامد
وان قطعوا إيدي والراية
بالإيد الثانية أنا صامد
أنا صامد صامد أنا صامد
* * *
بحقلي وبستاني أنا صامد
بعزمي وإيماني أنا صامد
بظفري وأسناني أنا صامد
وان زادت في جسمي جروحي
بجروحي ودمي أنا صامد
أنا صامد صامد أنا صامد
يؤكد الشاعر سعيد المزين وهو يتحدث بلسان كل الفلسطينيين صموده فوق الارض رغم كل أساليب القتل والتنكيل التي يمارسها المحتل الصهيوني، نعم، صمد الشعب في ظل بيته المهدوم وما زال يقاتل بالعصا والشبرية والحجارة والمقلاع وبكل الوسائل المتاحة، تشهد بذلك الانتفاضات الشعبية المتتالية، أما القيادات فقد اكتفت بكراسيها والظهور أما العدسات أثناء مفاوضات الاستسلام.
29/8/2019


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *