جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

امراة مختلفة!

by using: mahmoud said kawash


بعد تتبعها ومتابعة خطواتها لفترة طويلة

اقتربت منها بلطف وبدات الاتصال، قائلة:

مرحبا ايتها الاميرة الملائكية

امل ان ابحث عن اخت القمر

عيناي لم ترى مثل هذا الوجه الجميل

هل اجد قبولا في حياتك يا ملاكي؟"

ادركت نيتي وسارعت على طول

لذا، بدات تخطو امامي في الغضب والكبرياء

ثم اتجهت نحو طريق مظلم

حيث كان الصوت شحيحا، حيث كان الناس قليلون

استمررت في اتباع خطواتها

ابطات وترجعت الى الوراء، معبرة عن الحذر!!

ثم توقفت وقالت بعصبية وحزم وصرامة:

′′ عذرا، انا امراة مختلفة ′′

من لا يحبك ولا يحلم بك

من لا يريد رؤيتك او مقابلتك

انا امراة جادة لا تفكر بك!!

عذرا، انا امراة مختلفة

من لا يجيد لغة الحب

مختلف عن نساء هذه الايام

انا امراة تعرف اشياء كثيرة

بخلاف الاحلام والخيالات!!

عذرا، انا امراة اخرى

من لا يتحدث لغة العشاق

من ليس فريسة ليصطاد بسهولة

او ان تقع في شباكك او فخخك، ايها الغبي

الطريق الي ممهد بالشوك لا بالورود!!

عذرا انا امراة مختلفة

من غير مهتم بابتسامتك

ولا تسحر بمظهرك الجميل

من ثابته على ايمانها كالجبل المرخص

ولا ترد ابدا على الفتن التي تقدمها!!

حقا، انا امراة مختلفة

من يعرف خالقها جيدا ولا يعصي ابدا

من لا يرتكب الذنوب او يقع في المشاكل

انا امراة لا تحلم بالحب

الا عندما اقترب من الجنة

لذا قد اكون محشورا بالنساء المحصنات الطيبات!!"

mahmoud said kawash

kawashmahmoud@yahoo.co.uk

  ·   ·


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *