جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
حسن سعد السيدشعر

انا الطفل العربي من غزة

 كلماتي

مهندس حسن سعد السيد

مصر

انا الطفل العربي من غزة



انا الطفل العربي من غزة

من لا يعرفنى

فليسمعْ

بَنِي وَطَنِي من الشامِ

الى المغرب أبناء عُرُوبَتِنَا

فى العالمِ اجمعْ

انا المولود فى غزة يتيما

أبى شهيد وامى رابطة الجَأشِ

عيناها يوما لم تدمعْ

انا من حمل الراية بعد ابي

ساقاتل حتي نتحرر

بسلام هشٍّ

لن نُخْدعْ

انا الطفل الأعزل

لااملك دبابة

او احمل مدفعْ

الحجر سلاحي

شبح الماضى

أبدا لن يرجعْ

 رايتنا دوما مرفوعه

غزه ستقاوم

ابدا لن تركعْ

لن نبقى مكتوفي الأيدي

إيماننا بالعودة رأسخ

لن يتزعزع

كم دفعت غزة من الشهداء

نساءٌ شرفاء ورجالٌ احرار

ومازالت تدفع

لم يسلم من غدر الجبناء

رجال ونساء حتى الأطفال

الرضعْ

عهد اعطيناك فلسطين

كلنا صابر

من صمت العالم

أبدا لن نجزعْ

اين صرير الأقلام الحره

اين حقوق الأطفال

لا احد يسمع

الموت فداء فلسطين

وشهادة دون الاقصى

شرف ووسام ارفع

لن تفصلنا حدود وأهية

وَسَتُهْدَمْ جُدْرَان العزل

أبدا لن ترفع

لا تبكي فلسطين

لن يبقى شبح الماضى

غدا انصعْ

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

كلماتي

مهندس حسن سعد السيد

مصر


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *