جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

                        الشاعر إبراهيم عبدالفتاح شبل

وحدي


بخاف عليك يا ليل لاتتركني هائما في درب

 الحبيب  أنا وحدي.

اعشقك يا ليل بدرا لمحب يغلبه العشق عندما

تكون لي واحضنك وحدي

 واسمع جمال غنوتك لما تكوني لحنا وكلمتها

 ترسم لي الوجد وحدي

.وعدي بيك بحور الشعر وبحور الجن والأنس

 وتمسك بيدي وحدي

ادعوك ياليل ان  تحس بعذابي متسبينش في

 الآسى شريدا يقتلني الهوا وحدي

تجي جنبي ياليل ونغزل الحب معا واعطيك

 ورد الحياة وحدي

 يانشوه في خمرة عيونك وفيهم كلام يتقال

والله عيونك موال أغني للناس وحدي

 مشاعرك واحساسك فاض من القلب ركب مركب

 الهوا وجاللي يعشقني أنا وحدي

 هخدك على جناح الهوا نبني سوا حلم الحياة

وبيت من غيرك ماعيش فيه أنا وحدي

لمي من فرط حبي واسكنني كالروح كالجروح

 ولكن كوني لي وحدي

شدي رحالك إلي دروبي في الهوا وكوني لي

 مؤنسة كشهرزاد واسمعك وحدي

وحدي ليكي كشمس النهار عندما تتداعب القمر

 ونجمة يشع نورها من عينيكي

فصدقا فالحب والقلب والعيون والمشاعر والهمس

 والكلام واغاريد الطيور لى وحدي

فأنت الكون يا اميرتي ونشوة حبي  فاتيني على

إستحياء للحلم كما كنت أتيكي وحدي

لم يعد يجدي فوح الكلام وعبير الزهور وملامحم

 العشق في دربك إن سرت وحدي

                        الشاعر إبراهيم عبدالفتاح شبل


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *