جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
حسناء بن نويوةشعر

قطرةٌ حكيمةٌ في قنّينة الصّبر

 

قطرةٌ حكيمةٌ في قنّينة الصّبر

حسناء بن نويوة

 


***

أنا اليقينُ الشّفيف

الورقةُ المشطوبةُ من التّقويم

الرّصيفُ المَنسيّ

الظلّ النّحيل

الانتظارُ الكَرِيه

القُبلةُ الفاحمَة

أنا الغَيمةُ المُثقلة في سماءٍ كئيبة

الحبّ الذي بلا سَقف

السّؤالُ الذي لا جوابَ له

الحظُّ الذي لا يخُصني

العُلوُّ المُنهار في لحظَة

السّبت الذي لم يفكّر في مواسَاتهِ أحَد

الكتابُ العتيقُ الذي لم يُقرأ بعْد

الفكرةُ العاقّة التي تتمطّطُ في ليالٍ خالية

أنا الوحيدةُ تمامًا

الطّالِعة من قوسٍ ماكر

القطران المترنّح على صدر الوقت

العاشقة المقيّضة للنّسيان

الزّوبعة السّابقة لِلعصف

الهشّة بشكلٍ كافٍ لِسحق مدينة

أنا ابنة العطش المُريب

التّقيّة طمرت رغبتي

الآثِمة لم ترَ ذنوبي

الهامشيّة إذ أغدو نجمة

أنا العثرة سرّ السّقوط العالي

البراءة الشّاردة

الحُضور المُشتهى

الرّعشة الفادحة

الغيابُ الأخرس

أنا طقوس الحزن الباذِخة

فِطرة القلب الكامنة

الطّين مأساة العالمين

الشّجرة الموازية للمِحن

اليتيمة بين أزقّة الوجود

أنا ابنة الجوّ المتعكّر لقافِلة

المَرسومة على حوافٍّ صدئة

التّائهة في صورة العدم

القطرة الحكيمة في قنّينة الصّبر

الفراشة فاغرة الفم

الباحثة عنّي

العاثرة على اللّاشيء

أنا الضمّة الأخيرة لنعشي

الصّاعدة سماء الله بقصيدةٍ وفاتحَة

أنا السّفينة التي قبل نوح وهي تُبحر نحوكَ

ولم تجد اليابِسة.

..

حسناء بن نويوة


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *