جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
المصطفى المحبوبشعر

لحظات ألتقط فيها أنفاسي...

 

المصطفى المحبوب

نص  : لحظات ألتقط فيها أنفاسي...

لا أحد يذكرني

بصلاة منتصف الليل ..

أو بالوقت الذي أنظر فيه للسماء

أو باللحظة التي ألتقط فيها أنفاسي

لمعانقة حظ أوطرد إساءة ..

سأحرك جسمي كما أشاء

لا أحد يجبرني

على طريقة وضوئه المفضلة

الأمر يخصني ..

قضيت سنوات مثيرة

وأنا أتحرك ليلا

أنظف أطرافي

بمسحوق شعري بسيط ..

وأنا أمسح شتائم إخوتي

بمبالغ مالية وهدايا..

وأنا أنتشي

مبتعدا عن أدخنة العيد ..

مقتربا من صفاء البحر..

تبرعت بأشياء كثيرة

دون أن أطيل النظر إليها ..

لم أبحث عن الأشياء الضائعة

لأن يقيني

ساعدني على النسيان والإبداع ..

لهذا كنت ومازلت

أفضل التحرك بحرية

أصنع فرحي بكتابات على مقاسي ..

كنت أصرخ :

حياتي تخصني وحدي

لا دخل لكم إلا إذا

أردتم إضافة

القليل من الجمال والحب ...

المصطفى المحبوب

المغرب ..


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *