جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

أكره نفسي..

زكريا شيخ أحمد



أكره نفسي حين أَهُمُّ في صعود الدرج الكهربائي ،

أشعر أني كائن مزعج و عديم الضمير

لأني أجبره على الاستيقاظ

و رمي كامل ثقلي عليه .

أشعر بذنب عظيم حين أقف عليه ،

هذا الشعور يلازمني طوال الوقت .

أعتذر له في كل مرة

و أوضح له بأني مجبر على فعل ذلك

و أوضح له أني على الأقل أحاول أن أكون خفيفا

فأفرغ رئتي من الهواء رغم علمي

أني اضحك على نفسي

فالهواء الذي في حنجرتي لا يشكل أي ثقل إضافي .

أقول له يا ليتني أمتلك جناحين

لأمر بهدوء من فوقه .

أحيانا أتمنى ألا أكون موجودا في الحياة

حتى لا أتسبب بكل هذا الألم له

و لا أشعر بما أشعر به في هكذا موقف .

هذا الشعور ينتابني مع كل أنواع الدرج و المصاعد

و مع كل شبر أرض أدوسه .

أشرب حتى الثمالة

كي أنسى وجع الأدراج و الأرض .

أصعد المترو

الكل مشغول بحزنه .

أظل أضحك حتى يضحك الجميع .

أنظر من النوافذ

ألمح ضحكات المارة

و هم يشيرون بأيديهم .

أنزل في محطتي الفارغة

أبكي ثم أغادر و أنا أبكي .

أقف أمام شقتي

أدخل المفتاح في بابها

بكامل ابتسامتي .

أتظاهر بالنوم و أنا أتألم على الباب الذي أيقظته من النوم

و السرير الذي أثقل عليه و الوسادة التي أغرقها بدموعي .


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *