جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

هالة

لم يكن غياباً

كنت أتفادى الوقوع في مطبات القلب

حين تجنح بي رياح الشوق ...

كنت أغسل غبار أهدابي بماء الزهر

فيعبر من نفق أحداقي فلفل الحنين

لم يكن غياباً .. كان للروح انعتاقاً

كنت أفكّ بأنامل السَّحَر ضفائر الليل  ..

أنفض جيوب الوسائد من حرائق الأحلام ..

و أذرو رمادها  وجعاً .. وجعاً

لم يكن غياباً

كنت أخيط أثواباً على مقاس وحدتي ،

و أُطَرزُ الوقت بخيوط السلوان ..

كنت أقص أحاديث الذاكرة إن أسهبت ...

 وأواريها ثرى الصمت

لم يكن غياباً

 كنت  ألملم بقاياي ...

و أقضم أصابع حلم آلَ للسقوط ،

كنت أرتب خزانة انكساراتي ..

وأصنّف الأكثر فداحةً على رفوف النسيان

هالة


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *