جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
خديجة غزيلنصوص

طيلة شهرين لم أكن شاعرة

 

خديجة غزيل

طيلة شهرين لم أكن شاعرة



كنت الخبز الإسباني للّيل

 مُرَبّى الستائر الثرثارة

 وفي الفناء الخلفي للبيت

حيث العتمة لذيذة وطاغية

كنت ألمع كذقنِ ميّتٍ

لو أنني بمهارة صغيرتي

أعزف نوتات من رأسي

وأَقبل أن تقابَل أسئلتي بالصّمت الضاري!

ليست عبقرية أنني في اليوم الواحد أكون

أمّا خارقة

وحبيبة فاشلة

أو حبيبة خارقة

وأمّا فاشلة

أكون شجرة دردار مُحبّة

وعنيفة

 أُلحق الأذى بالأرضية الخاضعة

أو بقلب خالص من أي ذنب 

وقد أمشي على تلك الخطوط التي أخطها

في الغالب على ورقة بيضاء وفارغة

وأضحك على نفسي بها فأقول أنها

طرق للوصول

لكن إلى أين؟


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *