جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

عبد الرزاق الصغير

أطوي ظل الصفصافة

أضعه في جيبي

أنفض جيدا سروالي من الغبار وأغادر

لا أطرق باب القصيدة

ولا أكبس رز الضوء

إذا لا حاجة لي به

و لا أجلس على حافة السرير مقابل النافذة

أخمن كيف السبيل

للخروج من هذا الكابوس

أو أتمدد في الظلام أتأمل مصابيح الشارع

وأنا أتخيل نفسي طفلا يقفز كل درجات طاولة سلم المعمارة

وأنا أتسلق الأشجار

وأنا أبوس زميلتي الشقراء

بعد أن أضع  في جيب مأزرها مع الرسالة و الحلوة التي سرقتها من عند البقال

وأنا أنتظر بعد أن سقت الحصان للبغلة الهائجة في الإسطبل

أن يعتليها

وأنا أغسل وجهي وأطرافي وأنظف أكمامي قبل أن أدخل الى الدار

وأنا أتلصص صيفا على الجارة تسب الدين وهي تستحم في الحوش إذا ليس لها أداة لشطف عانتها

وأنا أبوس يد المعلمة متمنيا لو كانت شيئا ٱخر

وأنا أمضمض في الوضوء

قبل الصلاة

وأنا أركض في سباق مدرسي

أترك زميلتي

ت

س

ب

ق

ن

ي

  عبد الرزاق الصغير   الجزائر


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *