جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
زينب بوتوتةنصوص

وعزف الرصاص على وتر الحب

 

وعزف الرصاص على وتر الحب

شعر زينب بوتوتة

أعرف أنني مازلت

 أتربص بعيونك

وأقصفك بكل مالديا من حب

بعدما توغلت في أعماقك حد الموت

وغرقت فيك حتى أخر نفس

وكأنك مصيدة للطيور

ودونت يوم لقائنا بماء الورد

والدموع وأغلى العطور .

ها انا منهزمة أمامك

لقد وقعت في الفخ منذ البدايات الأولى

وأنا أتخيل إبتسامتك العريضة

 التي لا تتوقف

 وأنت شارد الذهن

 تعزفني كالقيثارة على ألم الشوق

وتكتبني بعزف الرصاص

 على وتر الحب

أعرف أنني مؤلمة ،وحادة

ولكنني أحبك

وأحبك كلما تركتك

ورحت أبحث عن نفسي

بين مخالب الحياة

وأنا في رحلة البحث عني

 أتذكر أن روحي معك

فأعاود الكرة إليك

ويلبسني الحب للمرة الألف

 لباس الهيبة

والكثير من الفرحة

و شيء من الغرور

وأبدو تائهة

بين الكلمات والسطور

أحبك.........

شعر زينب بوتوتة

الجزائر


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *