جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

حميد يوسفي

الى لا عقل

بعضي ليس لي

كلي ليس لي

لي ..

قط صوتي المشجون

والكثير من غم مهموم

لي بقعة سوداء بحجم القلب بالقلب

هي المطر المظلم نهارا

هي وجهي

هي ذكري

وصلاتي

حبي لا

تدوسه نعال الغد الكافر

حبي لا

تدوسه حمير اليوم الباسل

هنا شرخ روح

هنا غابة موحشة

هنا سرطانات دم

هنا ..

شعب

هو الرصاص

والفضيحة

والقتل الموحش

هو الغابة الفاحشة

هو أنا

همي ثقيل

غمي بعيد

مايكفي مسح الجرح بمنديل البحر

مايكفي غير العض على الوجع الأكبر بالنواجذ

والصبر الفاحش

مايكفي غير قتل الصراصير في كل هذا الوقت الميت

مايكفي

مايكفي

غير هجر الأهل الى الليل

الى الصمت المدفون

الى الحمق

الى لا عقل


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *