جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
حمزة الشيخنصوص

نكاية على الحزن أكتب

 

حمزة الشيخ

البلد موريتانيا

نكاية على الحزن أكتب



ما أخسره في وجه هذه الحياة

أكسبه في أولى تجربة مع الحب ،

لم أكن يوما كما ارادني أبي

ولا صلبا كالقصائد المشيدة

ولا ساحراً كوقع إسمكِ علي

كيف لحزني ان يتساقط كحبات الكرز

حين تبتسمين

ثم كيف لي أن لا أحب أن أكونني

إلا بكِ ،

لم أربح يوما مع هذه الحياة

لذلك كانت تحبني

فالحياة عادتا لا تحب المنتصرين

ولأني كنت شديد المجازفة

كنت أفقدني بشدة ،

وحده الحب كان نجاتي

أذكر جيداً حين كنت أقولك لكِ

أتعلمين ماذا يعني أن أحبكِ

هذا يعني أنني متورط بكٍ

بكل مايتعلق بكِ

كنت تسترسلين بإبتسامة

تكاد تزعزع قناعتي

ثم تقولين

الحب أن أكون فيك

حين لا أكون !

حمزة الشيخ

البلد موريتانيا


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *