جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

وسيم البواب

🌹🌹

[ العشاء الأخير ]



المكان : داخلي / الزمان : الماضي القريب

الخلفية الموسيقية : فكروني - أم كلثوم

الجو كئيب والحزن أصفر ..

 سجائر و عديد فناجين القهوة و موسيقى تعبث الآن في مخيلتي ...

تنهدت من ثم كتبت : 

"لو انك هون!"

ومسحت رسالتي - لم أقوَ على إرسالها //!

ثم جعلت أكتب و أكتب وأكتب ..

كنت أكتب وألعنك //!

 أكتب من فرط تعبي ، وتذكرت لقائنا الأخير .. عشائنا الأخير

حيث دموعك / صوتك الحانق - وجهك المتجهم ، و الأفكار تنغل رأسك المثقل كخلية نحل !

"ليش صار هيك؟ "

سآئلت نفسي؟!

 ووجدتني أكتب إليك مجددًا ..

ليست مصادفة أن تجيء رسالتي إليك متبوعة بصوت أم كلثوم :

 "يا حياتي أنا كلي حيرة ، ونار ، وغيرة ،  وشوق اليك نفسي أهرب من عذابي ،  نفسي أرتاح بين ايديك "

فكتبت :

 موجودة!

رسالة واردة :

رنلي!

تحدثنا عن كم الأحزان - عاتبتك ،  عاتبتني ..

" والخصام وانت وليالي الأسية كل دول ..

دول ما يهونوش حبك عليَّ " ..

 بيد أني لم أقلها - غلبتني عزة نفسي فامتنعت ..

يا الله كم هي كثيرة الكلمات التي لم أقلها تلك الليلة

كم مريرة هي المفردات حين تُحبس في الصدر فتقتلنا تباعًا كرصاصٍ غاشم! 

وتلعثمت / صرخت عليكِ / شتمت و لعنت ..!

أما أنتِ - كل الدمعات هطلت من وجهك كسماء ..

كل الشهقات تنادي ; أن إرحل عني ..

إرحل في هذي اللحظة يا وجع الروح ومنفاها ..

كتمتِ الكلمة - فوصلني الإحساس! 

كان عشاءً مسمومًا على أية حال

 فلا قيامة قبله ولا صلب بعده!

عشاءً يخلو من جميع ترتيبات القدر و تعاليم السماء !

صرخت أحبك

قلتِ : أحبك أكثر يا وجع الروح

لكن لا ينفع هذا الحب وقلبك مكسورٌ وحزين

سامحني حبيبي ، واتركني - وفقك الله //

لم يلهمني الله الصبر - عودي الآن ..

عودي الآن فقلبي جائع للحب وللسهرات الأولى

عودي فقد يأكل قلبي كل الملح المسكوب بدعوى الخائن ويموت! 

عودي الآن - وفقك الله!


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *