جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

مها قربي

تساؤلات

مضت ليلةكنت أغني فيها لوحدي

مضت ليلة كنت أغني فيها لحزني

وها أنا اليوم

أغني بين يديك

وإذ أرتد

يعز عليَّ رجوعي وحيدة

من عينيك

أسأل نفسي

لم َ حملتني الريح اإليك ؟؟؟؟

.....   ........ ...    ....

عندما ترحل بعيدا

تراودني سؤالات عديدة

أين أنت .؟؟؟تحت أي شمس ؟؟؟؟

وعندما أكون معك

تراودني سؤالات عديدة

أين أنا ؟؟؟؟تحت أي شمس ؟!!!!

.......  .......     ....  

عندما أجوب الطرقات

تغمرني رعشة المساء

أرى وجهك عبر النسيم

يشاركني....أنسى تعب اليوم كله

نمشي ونركض معا

كطفلين فاجأهما العيد

...فهل أنا أحبك ؟؟؟

......  ......    ..

عندما يأتي أول الشهر

أقبض راتبي

أحسب الميزانية

أجدني ضمنتها هدية لك

فهل أنا أحبك ؟؟؟

......   .......     ...

عندما أجلس وحيدة

تحيط بي كتبي وأوراقي

أقلامي ودفتري الصغير

أجدك معي تقلب الصفحات

تقرأ ....نتناقش .. نضحك

أجدني أقول... أحبك


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *