جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

صلاح عبد العزيز 

لم أعد مثلما كنت

**

من قال أننا نملك حياة واحدة

فبالرغم

من مرور سحابة من عدة أعوام

مازالت تلك النبتة

تتأرجح فى الشرفة

تنظر لمشاة بضفائرهم

كعائد من الموت

أنا نفسى غادرتنى الحياة عدة مرات

لكوْنى فاشلا فى الموت

أو لكون أن الحياة جميلة

هذا لا يعنى أحدا بالمرة

الأهم من ذلك

نصيحة أننا لا نغير شيئا

المسائل قدرية يا عزيزى

يخدعنا دائما

المظهر البسيط لأولئك الناس

وهم يمرون تحت الشرفة

فى الأعلى كانت روحى عطشى

فى الاسفل الراحل منا

يهزمه الموت وتتبرأ منه الحياة

وكما سافرت الأرض من تحت قدمى

لم أعد مثلما كنت

لم أعد مثلما

لم أعد

لم

لم أعد

لم أعد مثلما

لم أعد مثلما كنت

وكما سافرت الأرض من تحت قدمى

صاحبتنى الشمس

وأيقظتنى الكواكب

صادفتنى حياة أخرى ولم اعد مثلما كنت

الدهشة المستفيضة كيف تعيش حيوات كثيرة

كيف تحتوى العالم بأصابع قليلة

كيف هم بداخلك وانت بداخلهم

لا تحتاج إلى تغيرات فى الطقس

كى تظل واعيا

أن الحياة مهما كانت سوداوية

هناك فى الاعماق تلك النبتة

تلك الروح

التى يتشبث بها الجسد

..

..

..

صلاح عبد العزيز  - مصر 🇪🇬  🇪🇬 🇪🇬


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *