جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهرينصوص

تغريدات جني عاشق 🥀❣

 

                   @ بقلمي / إدريس جوهري . "روان بفرنسا"

بقلمي // تغريدات جني عاشق 🥀



أنا لست من انا -- مرآة نيسان صدى 𝄞

قهقهات الناطور في مستشفى "الراي" ، لا

على مقهى القوافي يجلس زي برتقالي ، صول

اللليالي حبلى ... شموع بتلات الفلانتين صول

أنا لست من انا -- الفالس قمر تحت شرفة فا

سلطانة كوسيم ، ثَمَالةُ الرباعيات هي معجزة فا

"كان يا مكان" ... الزَّاجل منديل العصفورية ، مي

أنا لست من انا -- فيولنسيل تقاعد مبكر لعجوز مي

في قرية الصبار ... أغنية الجنريك سحابة  ري

صيف . على جسر الإيمان عصارة حنظل ري  

أنا لست من انا -- قارئة الفنجان تكتب "مي"

السلم الموسيقي .. الحداد هو عندليب يغرد صول

في الجحيم ، دنجوان المتحف طوابع بريدية فا

أنا لست من انا -- عروس روما هي بحيرة صول

شكسبيرية للصيد ، قانون الجوكر أقنعة ألف ، فا

ليلة وليلة ، مكتب البريد مصعد ناطحات السحاب صول

موسم الكرز العذراء والموت على سرير العاشقين

                   @ بقلمي / إدريس جوهري . "روان بفرنسا"

                              25/12/21 Jouhari-Driss

               Cinefilia Incandescente & "When I write,

         there is no reader but you". - Ghassan kanfani

             "وحين أكتب ليس ثمة قارئ غيرك". - غسان كنفاني

 


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *