جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
آراءإدريس جوهريحديث النفس

سلسلة "حديث النفس" 💕💕دائما ما كنت أرى نفسي في حروف رواية

إدريس جوهري

دائما ما كنت أرى نفسي في حروف رواية

سلسلة "حديث النفس" 💕💕



دائما ما كنت أرى نفسي في حروف رواية في صور

موديلات عالمية .. في مجلات نجوم هوليوودية ،

في "فيراري" أعانق كارداشيان على ألحان سيلين ديون

وكاسات "جاك دانيال" تلك شجرة الليالي الحمراء ،

في الصباح أسمع الثمالة المتكررة بين قوافي جريدة

الأمل ليكون يوم جديد مستمر بعيدًا عن جاثوم أنكيدو ،

ثم تسير الذئاب الجائعة مرحلة تستدعي أنياب دراكولا

في الغرفة السوداء ، دعوة إلى طاولة الزومبي

وأنا شَرِهٌ لا أرحم بنات آوى فهي تعيش على فتات ه

مائدة الأباطرة ، على وسادة دُنْجُوانية ، أقرأ حياتي ي

عند سماع راديو يتحدث عن الآخرين مثلي ، لكني أمشي چ

ثم أمشي مع قناعة أن ذلك لا يعنيني أو مَعْنِي بدرجة

أولى داخل "السيستام الحاكم" الذي يملي علي كل

فساتيني التي نسجتها أناملي الحنطية .. أتفرج

من وراء الشباك على المارة ونسيتني فوق سكاكين

الجنون والسراب كل شيء من حولي يخضع لقوانين 9

الهندسة المقدسة من الألفا إلى الأوميجا إلى الإنفينيتي 2

وها أنذا أتنفس الصعداء أحرر ورقة الكوتشينة الأخيرة

التي بقيت في يدي في لعبة اسمها يا دنيا .. أو صناعة

الحياة .. أو الحلم الوردي .. أو العربي .. أو الأمريكي ..!!

هناك وصلت إلى مفترق الطرق طريق إلى جزيرة الفنتازيا ن

أو إلى قطعة سكر ذائبة في فنجان قهوة ، مشيت نحو

الوطن جلست القرفصاء التقينا أنا وأنا الآخر في عدة

نسخ من النفوس والأقنعة والنوايا والبروتوكولات ...!! ه

كانت كلها مروج من ورود وأشواك ، متردد متلعثم ي

أقول لهم : لعلني أخطأت التجربة يا أنت ..!! چ

يا أنتما ..!! يا نحن ..!! هل أسلك طريقا آخر ..؟؟

أم أسدد فاتورة القهوة وأودعكم بلا رجعة ..؟؟

أم هدنة ومعاهدة سلام لتضميد

المصابين في الحروب الطويلة ...؟؟ 9

أم تطبيع ومصاحبة للثعلب "كيوبي" ...؟؟ 2

أم المزيد من التفاح ومقابر "لايت ياغامي"..؟؟

خرج من جسدي "الشارينغان" الْمُسِن الْهَزِيل

الضرير وقف بعيدًا عني في آخر الطابور بورتريه

أبيض أسود وكأنه توأم سيامي لفرط التشابه بيننا

من بعد انحناء السنين .. نَطَقَ في هَمْسٍ مبحوح ن

يا هذا انظر إلى أسفل الوادي فقد نسيته

مع آلهة الذهب في رنين الكازينو على فوهة

الروليت الروسي .. لقد أطعمتنا وسقيتنا من

الراسيات الشامخات .. حتى أصابني داء ه

القولون العصبي والسكري ، والشلل الرباعي ي

وصارت حبوب الهلوسة والنوم  مؤنستي تكفكف چ

غليان الماغما التي فاضت من صحراء فَارَانْ يا غبي ..!!

بربك هلا تريثت هُنَيْهَةً على غصن البان حتى ألتقط

ما تبقى من تربتي الكربلائية فقد سلبت الإرادة 9

الحرة من الأندرويد ، مزقت الأحشاء والأرض 2

والعِرض والوطن ، لطفاً رجاءاً خذ من "يا دنيا"

قدر خبزك اليومي ثم تفكر ..!! تدبر ..!! تأمل ..!! ن

مصيرنا ولا تعبث بنا فنفنى جميعا في سُرادِقات لَظَى .!!

إذن ماذا أنت فاعل يا أنا ...!! في مفترق الطرق  ...!!؟؟♥️

                   @ بقلمي/ إدريس جوهري . "روان بفرنسا"

 

                              06/12/21 Jouhari-Driss

              Rubáiyát of Omar Khayyám & “He whose

                  vision is good, his vision is good, and

                     he whose vision is good, he enjoys

                      his life.” Badi 'alzaman Said Norsi

                "مَنْ حسُنت رؤيته حَسُنتْ رَوِيّتُه، ومن حسُنت

              رويّته استمتع بحياته".بديع الزمان سعيد النورسي

 


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *