جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

حوارى مع اللوحة

محمد طوسون

... اللوحة الان  بيضاء على حامل الرسم

ومجهزة تمام   .. على الرسم

......... وبدأت ارحب بها  ...... واتعرف عليها  ......  واتودد اليها برفق

انا ... صباح الياسمين    اهلا بيك فى مرسمى  ... نورتينى ونورت مرسمى

  


اهلا بيك انت

  .

. والمرسم منور بيك انت

او اليس انت  المايسترو التى ستقودنا  ...

________________ عرفنى بنفسك اولا

اكيد   انا ........... محمد طوسون

نعم  اسمع عنك   .... ولا اعرف عنك الا القليل

ولكن انا ساعرفك بنفسى  اكثر عندما  نذوب سويا

__________________________  كيف سانذوب سويا

............دعنى اعرفك بنفسى اولا         انا اللوحة ... 

البيضاء البكر البتول.  .....  لم يلمسنى احد ابدا الا انت

                                انا كاءن    حى مثلك تمام

اتنفس   واحس واشعر           ..... واتااالم مثلك.                         او قل بل اكثر منك

_________________ انا ليس جماد كما يعتقد بى البعض  ... بل مخلوق مثللك

 كيف  ..........

الاتعرف ان الكنفس او التوال   .... مصنوع من القطن    ... والقطن من الزرع

 الحى الذى يتنفس  على ثانى اكسيد الكربون   .           ويفرز غاز الاوكسجين

والخشب  ( الاطار) المثبت عليه التوال  اليس مصنوع من الخشب  ... والخشب من  الاشجار  ... والاشجار من الزرع  ...  




                               

 ووالزرع يسجد ويسبح بحمد ربه

ولان كل شيئ يسبح بحمده   ... اذن انا مخلوق  وراقى جدا

____________________________

اذن نحن     ا و   انا     ....انا مثلك تمام

اهلا بيك  سعيد جدا جدا بحوارك معى   .....

 وبصراحة ازلت الخوف         

 الذى ينتابنى دائما فى بداية  كل لوحة جديدة........... وكأننى ارسم لاول مرة

________________________  اقبل عليا ولا تخف   ...   تقرب الى   تعالى

 الله ..... شعور جميل فعلا  ... فعلا احسستينى معك بالامان  والسكينة والحب  ....

_________  لا  برجوك لاتقل حبا بلغة البشر   .... ولان من الحب ماقتل وخاصة

مع بنى البشر  ........... بل سميه عشقا   .... وساكون انا معشوقتك الجميلة

 تعرف يامحمد _________ انت انسان جميل   وعفوى وتلقائى جدا                                                          ومرهف 

الاحساس   ولك قلب.مبصر فعلا.   ..... ورومانسى  وحالم جدا  ...

وتعرف كمان  ان اجمل مافيك صدقك مع نفسك   ....             وديه من اهم الصفات

اللى بحبها ...

________________  ممكن نبدأ

طيب تحبى تسمعى موسيقى.   عندى   ..  لبتهوفن.   ...  تشيكوفيسكى  .....  باخ....   موتسارت

لا.  احب اسمع القرآن    احس معه بالامان

ممكن تعالى اتفضل _________________ ولكن لى شرط واحد  ووحيد

ماهو  ..........

 اخرجه من مرسمك   .....

من هو   عقللك الظاهر   لااريده معنا     ...                         انا ساعشقك بعقللك الباطن

بفطرتك    ... بالطفل البريئ الجميل اللى بداخللك

______________ ثق اننا ان وانت لن نحتاج  لعقللك الظاهر ابدا  ... ثم انا لااحب لى شريك فيك ابدا.   حتى ولو كان عقلك...

لاننا سانذوب عشقا سويا   ......                                ويذوب كلا منا فى الاخر  ...... بحيث يتحد الكل فى واحد

______________ تعرف اجمل مافيك ايه يامحمد   _______ انك لن تجعلنى

على الارض  ... بل ستحلق بى عبر الفضاء الفسيح   .....                

   وستطوف بى عبر

 الكواكب والنجوم  والمجرات السماوية

وستطوف بى مع الكواكب حول الشمس   .... وستصنع منى نورا يضيئ

بين جوانحى ..... 

____________ ليس انا وحدى بل معنا الله  هو بديع السموات والارض

ذو الجلال والاكرام  ...... مبدع الاكوان  .....                     وما انا الا جزء ...

نعم ولكن جزء مهم جدا   ... والا مثلا لماذا اختصك  ...     بديع السموات والارض

ان تبدع وتضع اسمه   على سطحى  ......                      اليس هذا  فضلا من الله عز جل

وكان فضل الله عليك عظيما

محمد    .... هيا بنا الان نبدأ ونتحد   ..... حتى نخرج عملا  لعل الله           يرضى به عنا  ..... ونسعد به الاخرين

وكيف  نسعد الاخرين ______________

لاننا اصحاب  رسالة .......واصحاب  مدرسة  اسمها مدرسة الجمال والفكر والفلسفة .....

جميل يامحمد  أذن    توكلنا على الله   ... هو مولانا وعلى الله فليتوكل المتوكلين   ....

وبسم الله اوله واخره   ... والحمد لله رب العالمين   ..                         والصلاة والسلام

على سيد المرسلين  محمد عليه افضل الصلاة والسلام

 مع ارق تحيات الفنان المصرى محمد طوسون


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *