جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهرينصوص

قيثارة الفصول الأربعة💘 𝄞

 

قيثارة الفصول الأربعة💘 𝄞

إدريس جوهري



اذا كنت احبك -- عازف البيانو الذي لا يتعلم ري

التسلق أبدًا ، يتباهى الطاووس بفروعه مي

العالية لسراج الشعر الضبابي ؛ ري

اذا كنت احبك -- تتعلم أبدًا من الطيور سي

المفتونة ، لا تكرر الأغاني الرتيبة للظل الوردي ؛ لا

اذا كنت احبك -- ليس فقط مثل السحابة إرسال نسائم فا

رائعة على مدار السنة ؛ انها السيف البتار ، القمم صول

الخطيرة ، النسخة الأولى من الموت فا

اذا كنت احبك -- إنها زوال عرشك ، انطلاق جلالتك لا

حتى نواة الأرض حتى شهب التنين ، هذا قمر منتصر سي

اذا كنت احبك -- يجب أن أكون نسرا بالقرب منك ، لا

أقف معك مثل ناي شجرة ، الجذور مثبتة في الأرض ؛ فا

اذا كنت احبك -- العازف في السحابة لا أحد يفهم كلامنا ، صول

كل عاصفة من الرياح ، يحدث كسوف ، نحيي بعضنا البعض ، فا

اذا كنت احبك -- قنديل بحر وصنارة صيد ، صول

العود والقانون والكمان إنها زهور حمراء ، لا

بتلات نحو الصعداء ، الشعلة توأم ، فا

اذا كنت احبك -- نشارك موجة البرد والرعد والجبل مي

نحن نشارك نتشارك النجوم الأبراج وقوس قزح ، فا

اذا كنت احبك -- يبدو أننا مُتٌَحِدِينَ مُتٌَحِدَيْنِ إلى الأبد ، مي

يعتمدان على بعضهما البعض مدى الحياة هذا حب عظيم ، فا

اذا كنت احبك -- العشق هنا خلود بلا هروب ، صول

ليس فقط أحب جسدك القوي ، أحب أيضًا دائما وأبدا ، مي

الفصول الأربعة التي تتمسك بها الأرض تنشد عطورا وصخورا ري

                             03/01/22 Jouhari-Driss

              Makayona/Virink & If I don't like praise,

                why do I feel, since you spoke to me,

                  that something smiles at me with

           pleasure and contentment?! - May Ziadeh

               إذا كان الثناء لا يروقني فلماذا أشعر منذ أن حادثتني

                  بأن شيئاً يبتسم فيّ بسرور ورضا ؟! - مي زيادة

                     @ بقلمي/ إدريس جوهري . "روان بفرنسا"


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *