جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
منى العقدةنصوص

أنا ياسيدي امرأة حزينة

 

منى العقدة

أنا ياسيدي امرأة حزينة

اعتدت أن آكل وحدي

أجلس وحدي

أنام وحدي

لا أخبر أمي تصبحين على خير

ولا أقول مرحباً أثناء دخول المنزل

أشير لأهل البيت نيابة عن صباح الخير!!

هجرت قمصان النوم منذ زمن

أضع أحمر الشفاه لأنني أثق بعدم وجود من سيبعثره

لا أحب كحل العين لأنني كثيرة البكاء

أضع اللايك الأزرق للرجال

والقلب الأحمر للنساء

أضرب المتحرشين بالنعال

وأواسي النساء بالمزيد من القصائد

يقولون أنني مصابة بالتوحد وفوبيا الاقتراب

 لكنني لا أملك المال للفضفضة عند الطبيبة النفسية

 فقط أصادق المجاذيب والقطط گ محاولة للعلاج!!

أنا لا أصلح لك ولا له ولا لهم

ربما أروع انتقام لي أن تخونني مع  صديقتي

 المحبة للحياة !!

#monaelokda منى العقدة


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *