جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

👑 كوثر زنكنه/العراق

*سؤال*



سألته: لك حبيبة

أردفت قائلة ماأسمها

قال: أدخلي قلبي وستجدينها

كيف ؟ وأنت أوصدت عليها باب قلبك

كيف؟ اتوغل فؤادك الضائع وأعرف من هذة الحبيبة ياحبيبي المعاصر

ليس لدي وسيلة إليه

أخاف أن يخنقني عبيره الجميل

ياأجمل الورود وأشهاها

واتألم ويصبح دخانا متطايرا وأعشق فيه الجنون والأنتحار كلوحة فان كوخ وااامووووت فييييك

قال: أنا صياد الطيور 

قالت :أنا من الطيور الجارحة

أبتسمت بينما رمقها بطرف عينيه المذهلتين

ياعصفوري ستهاب الأقتراب مني

ستلعن القدر لأنه لم يجمعنا

أو جمعنا بزمان لاتدور لنا فيه بوصلة

قال : أنا لا ألعن ... أنا أحب

قالت:بل تلعن  وتلعن  وتلعن

كأن اللعن خلق لأجلك لتردده

أن كنت تحبني حقا

ستكون قصة هواك

ك ملحمة طف ثانية

لأننا لم نجتمع

كالمطر يروي الشجر

أو حتى ترابُ يخمد نارا مستعرا

ويأكل الشوق ذات ماض وآتي

نصبح رمادا

الليل موحش يسرد وجعا

والقلب ينبض بالحب

أعاد جملته

أدخلي قلبي وستجدينها

لتكتشفي من يعترشه

أنا أحبك

أنا أعشقك

أنا أنوي الموووت فيك

👑 كوثر زنكنه/العراق


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *