جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهرينصوص

مَرْحَبَا سَيٌِدِي السٌَايْبُورْغ رَقمْ XXX♟♣️🎩♥️

 

إدريس جوهري

مَرْحَبَا سَيٌِدِي السٌَايْبُورْغ رَقمْ XXX♟♣️🎩♥️

أنا مشهد مونودراما 🏴‍☠️ تجلس قرب بحيرة هواء

بلاستيكي ، فنجان قهوة دوار ملعقة صباح مساء ،

هرمون السعادة تأليف نشر توزيع أكاديمية البورنو

سيمفونية الأنوثة لحن الرحمة تكتب عصفورية آدم ،

أنا مشهد مونودراما 🎮 بافوميت فنانة عريقة ترسم

أسموزية الذكر والأنثى ، شوبينج الخير والشر كوتشينه

كونية من صناعة شمشون الجبار داخل نظرية الفوضى

أنا مشهد مونودراما 📡 أبجدية عزازيل تطريز ملابس غايا ،

مؤسسة "أوكيغاهارا" احتواء الألم الإيمان في ابتسامات أنتيخريستوس ، السيمياء أكسجين مسرحيات أسخيليوس

أنا مشهد مونودراما مَحْوُ المذكر طَمْسُ المؤنث براءة الأقنعة

اغتالت طهارة "الأسماء" ، مقبرة "الفعل" محكمة سقراط "الحذاء"

صعود السلالم صبيحة العيد ، الأندرويد أفيون إبن التراب

أنا مشهد مونودراما📱البلايستيشن موديلات عالمية صحية ، 

"أهورامَزدا" في سبات شتوي ، البيتكوين حِنَّاء في يد أبراج

نارية ، سماء النبي إيليا في منحدرات صواعق زيوس

في مداعبة السرعوف في تنفس عطور اليين واليانغ

                   @ بقلمي/ إدريس جوهري . "روان بفرنسا"

                               04/04/22 Jouhari-Driss

         F&O Fabforgottennobility/ Talent is the ability 

           to see what's behind mirrors. Isabel Allende

      الموهبة هي القدرة على رؤية ماهو وراء المرايا. ايزابيل الليندي


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *