جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
إدريس جوهريخواطريُوزَرْسيفْ

خَوَاطِرُ يُوزَرْسيفْ YouZarSif 🦋♥️☘♣️ لقد أحببت في قصائدي الحديث

 

خَوَاطِرُ يُوزَرْسيفْ YouZarSif 🦋♥️☘♣️

لقد أحببت في قصائدي الحديث



عن الرجل الذي يراوغ الرجل

بشخصيات متعددة في مغامرات

الليل والنهار هذا هو هدفي

في الهذيان في الثمالة في العصيان

وحتى في الصحو وفي الصباح

لم أجد بُدًّا غير الانغماس معهم

لِتَصْفِيَةِ عُيُوبِهِ ، لِصَقْلِ مَوَاهِبِهِ

هذا هو طموحي باختصار ، أود

أن أفهم هذه الأمراض الخبيثة

وَاسْتِأْصَالَهَا مِنْ جُذُورِهَا .. الخِيَانَة

الظُّلْمْ .. النِّفَاقْ ... الْكَرَاهِيَة .. من هم ..؟؟

إنهم أجنبيون عني ، لكنهم عزيزين

جدًا علي .. عدد كثير من الأصدقاء

والأعداء والحبيبات والإخوة .. سأغرق

سبعين خريفا لفهم حياة الخلود أسطورة

تداولها الأجداد منذ القدم بين القراصنة

للبقاء الأبدي .. أبقى لأقاتل بجانبه

لقراءة سماراغدينا بشكل أفضل في

هذا التجوال التأملي مع الآلهة والإيجو

إنها مهمة ضخمة ، إنها رحلة محفوفة

بالمخاطر ، إنها مهمة لا مثيل لها ، زندقة

من وريث آلهة الشعوذة ، التاسوع المقدس

يمشي فوق نار الجحيم ... يمشي على

جماجم الإنسان .. وعظامه .. ورفاته

للوصول للبرج العاجي ، لذلك نادرًا

ما أتحدث عن اقتلاع الفرح من

زهور الشر ...!! الطبيعة خالدة ماجدة

تبتسم من بين "نفق زهور الوستارية" ،

"وجبال دانكسيا"  و "بوابة الجحيم"

إِنَّهَا أَشَدُّ صَفَاءًا .. وَعبَقًا .. وَ أَلْوَانًا

فِي ضَوْئِهَا وَبَيَاضِهَا وَمُحِيطِهَا .. تأتي

زهرة الثلج ، فقط من قبل الصديق

الذي لَا يَكْذِبْ .. وأجد الضحك

يجذبني أقل من البكاء الشديد

حيث المقياس المفضل لدي هو الآية

الفردية التي تَظْهَرُ في صورة

حفار القبور ، وفي صائغ الجواهر ،

هل أنا صَالِحٌ جِدًًا ..؟؟ أم مَلْعُونٌ ..؟؟

أم مُنْتَخَبُ الأَنْبِيَاءِ والْمَلَائِكَة ...؟؟

في قصائدي الحديث مع الآخرين

يستلزم استخدام "الروليت الروسي" ،

كما هو الحال في لعبة الموت ،

لكنني صادق ، لست مثل العبد الخادم

الذي ألقى سيده في النار بوقاحة

أيها الناكرون الماكرون المستهزؤون

أراهم وراء الستار البلوري فأبتسم

لا لا يا عزيزي ..!! هاذا لست أنا هذا ما

أريدك أنت أن تراني عليه هذا نسختي

سلسلة من صفحات أنتم الشخص

الذي يرسم لكم الكلمات الرقراقة

الحانية .. أوالشرسة المتغطرسة ..!!

أنا أحب الاستماع إلى النظرات ومراقبة Μ

الحركات وقراءة الكلمات والإيماءات  ω

والتنصت للخلجات ولبنات النور ..!! ά

أنا مصباح الشارع الخاص بي ...!! μ

أنا مصدر الحب دون انتظار ...!! ε

 أنا مملكة لا يدخلها لا يسكنها θ

إلا من يحمل جواز الوفاء بلا نكران ..!! ♥️Α .. χ .. μ .. έ .. τ♥️

                   @ بقلمي/ إدريس جوهري . " روان بفرنسا "

                              29/04/22 Jouhari-Driss

                Idrassi Soufiane & Since I was a child,

               I have felt an urgent impulse to develop

           myself, and this is how I realized that it was

             my duty as an extraordinary human being

                  to develop my potential. ~Bruce Lee

            منذ كنت طفلا ، كنت أستشعر دافعاً ملحاً لتطوير ذاتي ،

               و هكذا ادركت أن من واجبي كانسان غير عادي

                        تطوير قدراتي الكامنة .~ بروس لي


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *