جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

إبراهيم عبدالفتاح شبل

أنا المصري

انتظر قليلا حتى تراني واسمعني جيدا حتى تراني فأنا

هو أنا منذ كنت طفلا لم تتغير مبادئي وأخلاقي فهما إرث حقيقي ثابت كالهرم امام تغيرات الزمن التي لم تنال من ثوابته فأنا هذا الطفل الذي تعلم بكتاب القرية على يد الشيخ والذي كان يقبل يد معلمه ويقف له إحتراما أنا هذا الشاب الطموح أن يحقق حلم ابيه رغم تقلبات الحياة أنا الشاب الذي يحترم نفسه عند الحديث فلا يقاطع متحدث ولا يسابق الكبير برأي فكان يعرف مقامات الناس وقدرها

فقدروني الناس أنا من غرس فيه منذ الصغر حب الناس ومساعدة كل إنسان حتى لو كنت مختلف معه فالإنسانية

 لن تتجزأ او تباع حسب الهوى فأنا من يعامل الناس من خلال أسس المجمع وإطار ديني حب لأخيك ما تحب لنفسك أو عامل الناس كما تحب أن يعاملوك فانظر إلي

 جيدا لتقرأ قلبي ولاتبهرك ملابسي او يبهرك شكلك أو منطوق لساني

فالإنسان بالمواقف والمواقف أفعال فهل عرفت من أنا؟

أنا ابن الساقية والطنبور أنا ابن الأرض أنا الفلاح والعالم والجندي الجسور أنا طيب كالنهر وحاني عندما يثور.

انتظر قليلا حتى تراني واسمعني جيدا حتى تراني فأنا المصري بكل آيات الزبور و التوراة و الإنجيل و القرآن

أنا المصري من عمر الأرض حفرت اسمي ونقشت رسمي

بأغلى السطور لأعيش عصرا فوق الدهور وأكون بالحب

 بطلا حقيقيا ليس مشعوذا او مسحورا فأنا مركز الكون والأفلاك حولي تدور.


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *