جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

إبراهيم عبدالفتاح شبل 

إلى من بستحق

 


إلى من تعشقني ولاتبالي الى من أسهر من أجلها الليال إلى معلمتي التي تحتضني بكل حب وشغف إلى القدوة والمثل إلى نور الشمس وضوء القمر إلى حروف الكتاب المقروء والمسموع إلى أعظم نشيد وطني بالحياة فيحفز الروح على البقاء طيفا نقيا يسمر الجمال فيها والبهاء إلى من تصفو إليها

احب اقول لكي مفيش غيرك يانفسي تستحقي الثقة عشان نفسي واقف جنب نفسي ودايما بتشد من ازريها والله من نفسي اشكرك يانفسي ويقولك ربنا يخليكي ليا حبيبة وغالية والله انت تستحقي ثقتي وبهديكي كل نجاحاتي اللي بحققها معاكي وبفضلك دايما انت لنفسي الناصح الأمين الأول أكرر شكري ليكي يانفسي وعشان كدا كررت أن أعزمك على الفطور طول أيام رمضان لكي نتناول أطراف الحديث عن ما يهم نفسي شخصيا ولكي اسفيد من خبرتك وتجاربك بالحياة فمازالت اعيدي كل كلامك بالحب إلي نفسي وكم من موقف كانت وجهة نظرك صائبة جدا وقد إستفدت نفسي منها فنحن دائما نتقابل في السراء والضراء فأنا افتخر بنفسي أمام كل من يقف أمام نفسي متعجبا على تلك الصداقة والأخوة والمحبة والوئام السائد بيننا فشكرا با نفسي لما تقدميه لنفسي لكي أرتقي فوق كل النفوس الحاقدة والحاسدة واكون مع الطيبين اكثر طيبة وشكرا يانفسي على دعمك المستمر في ترشيد وتهذيب نفسي دائما إلى الصلاح والرشاد فلا يستحق غيرك بهذه الحياة حقا ثقتي لكي أسير مع نفسي بطريق الأمان والخير  كما قالوا قديما  حب نفسك كي تحب الأخر وقال الرسول صلى آلله عليه افضل الصلاةوأذكى السلام(حب لأخيك كما تحب لنفسك ) فشكرا يا نفسي.

الكاتب / إبراهيم شبل


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *