جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
عبد القادر محمد الغريبلنصوص

هذا كلام غير مؤذ للغاية

 

عبد القادر الغريبل

هذا كلام غير مؤذ للغاية

عبدالقادر محمد الغريبل

لا أنكر أنني فخور بنفسي 

أمارس أنانيتي

كرجل  بكل تفان

 كثيرا ما أخبرت  نفسي

 أنني لا أشبههم

لطالما كرهت

كل المتعجرفون الأغبياء

وسئمت جميع  المتعالون  الخبثاء

لا أطيق تواجدي  بين ظهرانيهم

مجهولو الهوية 

عديمي الضمير

موصمون بالخزي والعار

 لم تكن سيد نفسك

إن لم تكن حرا

أنا ضمن أولئك الذين

يرفعون رأسهم عاليا

  ربما أنا سيء

لكن هم أسوأ مني

 هم ليسوا فوق مستوى بنو أدم

ربما فئران مختبر تجارب

أكثرهم خدمة ونفعا للمجتمع

 وأكثرهم تضحية

 من بعض بني البشر


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *