جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك


في مسلك الحب... شعر: ياسر الششتاوي
ــــــــــــــ
ـــــــــــــ
في مسلك الحب أسيرْ
لكنني أخاف
من نهاية المسيرْ
أخاف
أن يجرحني حبي
ولا أذوق منه
سكر السرورْ
حبي له
وهبتُ عمري
والليالي الغرَّ
والحلم النضيرْ
وسوف يبقى
في فؤادي أبداً
كجنةٍ
أو شاطئ النجاة
من بحر الهموم
والتمزق العقورْ
أنا سأعطي
نبض حبي
ما يريده
ولن أبخل
بالمشاعر البكر
ولا بما ينيرْ
حتى يعيش
في الحنايا نجمه
وترتوي منه سماواتي
وإحساسي البصيرْ
لكنني أخاف
بعد ذلك المشوار
أن ينكسر القلب
بفرقةٍ
تكون طعنةً
على جهات مهجتي تجورْ
رغم الذي كان
وما سوف يكون
دائما قلبي
على ذاتي أميرْ
لسوف أحيا عاشقاً
يواصل الوفاء
لا يخون حلمه
ولا جنونه بمن يحبه يبورْ
قد أقطف المنى
وقد لا
إنما أنا
على العهد سأبقى
دائم الحفاظ
فالحب لديّ جوهرٌ
ما كان حبي أبداً قشورْ
في مسلك الحب أنا
أواصل الإيمان
مهما كان
من صعوبةٍ
تجتاح للأمورْ
ما دام من أهوى معي
فكل ما يأتي يسيرْ
لكنني أخاف
من وجه الفراق
أن تتركني حبيبتي
وحدي
مع الأوهام
في دربٍ عسيرْ
أخاف يا جوانحي
ألا تكون طعنتي
من الزمان
أن تكون طعنتي
من الحبيبة التي بها
أفاخر الدهورْ
أواه يا هوى
أنا هنا
فكن لخافقي نصيرْ
ولا تكن جرحاً
يؤرق المصيرْ
في مسلك الحب أنا
وسوف أبقى عاشقاً
للرمق الأخيرْ



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *