جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك


كتب كومنتا
هاني الشافعي
استدعت المديرة معلما على وجه السرعة ، وقف المعلم أمامها يتصبب عرقا وزبانيتها جالسون ،
المديرة : كيف طاوعتك أناملك أن تفعل ذاك ؟
المعلم : أنا .. ماذا فعلت ؟
المديرة : تذكر ماذا فعلت بالأمس
المعلم : ......أنا لم أفعل شيئا ، قمت بواجبي على أكمل وجه ،ولم أتجاوز قانونا ،ولم أكسر لائحة مكتوبة ، أو حتى شيئا من أوامرك
المديرة : قلت لك تذكر ...وأنا لا أتحدث عن ذاك
المعلم : ......
المديرة : ألم تكتب تعليقا سطرا كاملا على صورة في منشور للمعلم الفلاني بالأمس؟
المعلم : .............
المديرة : ألم تهنئه أيضا ؟
المعلم : ...... لا .......
المديرة : من كتب إذن؟
المعلم : أنا
المديرة : ...................
المعلم : أقسم لك أني بالفعل كتبت تعليقا لكنى لم أهنئه هو
المديرة : ............
المعلم : بل قصدت تهنئة المعلم الآخر الذى كان يقف بجواره في الصورة
المديرة : ............
المعلم : حتى أنني لم أذكر اسم أي منهما حتى لا تغضبين
المديرة : لا أحد يملك القدرة على إغضابي ، إنه مجرد معلم يعمل عندي
المعلم : أنا لا أقصد أنا .....
قاطعته بنظرة تشتعل منها نيران الغضب ، والتفتت تنظر إلى ورقة أمامها أشاحت بيدها أن يذهب ويخرج حالا ، بلا توان .
تمت

***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *