جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك
ذكريات

عندما قاطعت تحية كاريوكا رجاء الجداوي ٦ سنوات


عندما قاطعت تحية كاريوكا رجاء الجداوي ٦ سنوات

قالت الفنانة رجاء الجداوي إن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا قاطعتها لمدة 6 سنوات بعد أن بدأت الدخول لمجال التمثيل، وأنها لم تشِد بأدائها التمثيلي أبدًا إلا مرة واحدة قبل وفاتها بثلاث سنوات.
أضافت (الجداوي) خلال استضافتها في برنامج (فحص شامل)
، أن (كاريوكا) اعتبرتها أنها خيبت ظنها، فكانت مثلها مثل أي أم تريد لأبناءها مستقبل جيد، فهي لم تكن تريدها أن تدخل مهنة التمثيل نظرًا لخوفها عليها من الصعوبات والعقبات الموجودة في الوسط الفني.
في سياق أخر بكت الجداوي عندما تذكرت زوجها الراحل حسن مختار حارس مرمى النادي الإسماعيلي السابق، حيث استعادت ذكرياتها معه، قائلة إنهما تقابلا لأول مرة في نوفمبر 1970 عندما سافرت إلى السودان ضمن فريق عمل مسرحية (روبابيكيا)، فكانت الممثلة البديلة للفنانة نبيلة عبيد، مُضيفة: (ولولا نبيلة كان زماني عانس)
أضافت (الجداوي) أنها عندما قابلت زوجها حسن مختار لم يلتفت إليها، لكنه عندما قابلها في اليوم التالي رحب بها، مُضيفة: (لفت نظري ولاقيت نفسي مشدودة لشخص أصغر مني بـ4 سنوات وطلب مني الزواج بعد أيام من مقابلتنا).
أكدت الفنانة القديرة أن سبب موافقتها على الزواج منه أن والدتها كانت مريضة وكانت تتمنى أن تراها متزوجة في أقرب وقت، لافتة إلى أن حبها لزوجها الراحل بدأ بعد الزواج واستمر لمدة 46 عامًا وحتى الآن.




***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *