جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

لم أملك النسيان ... 



شعر : 

ياسر الششتاوي

 

ـــــــــــــــ

 

هواك لا يبرح قلبي

 

أو يجف

 

نبضه الأخضرْ

 

ما قيمة القلب

 

سوى أن يمنح المحبوب

 

ما يفيض من محبةٍ تندرْ

 

فيا حبيبي

 

إنني هنا

 

معي مشاعري

 

بكل ما يروق

 

كم تمطرْ

 

من وفرة الشوق

 

أنا وخافقي نزهرْ

 

وكيف لا

 

أنت الأماني

 

والربيع

 

والهوى الأكبرْ

 

أنت الذي أحبه

 

وحبه

 

بداخلي أنهرْ

 

أسقي مشاعري

 

غراماً لا يحد

 

من عيونٍ

 

كلما نظرت فيها

 

لاخضراري عالمي يبحرْ

 

لا يملك العاشق مثلي

 

غير أن يذوب

 

لا يملك

 

إلا أن يجن قلبه

 

وعقله يُسحرْ

 

كنت أظن

 

أنني سأغلب النسيان

 

لو بأي شيء

 

ولو لرغبتي أكسرْ

 

فإذ بي

 

أقل قوةٍ

 

من ورطة القلب

 

ومن حب

 

كطوفانٍ به أشعرْ

 

لم أملك النسيان

 

في يومٍ

 

وكان دائما

 

من حيلي يسخرْ

 

أنظر في قلبي

 

أراه أنت

 

ولم يعد سواك

 

من لساحه يعمرْ

 

فهكذا عندي

 

يكون صادق الحب

 

يشكل الفؤاد

 

أو له يبصرْ

 

لم أملك النسيان

 

حتى يومنا هذا

 

وعاصف الغرام

 

لم أعد أنكرْ

 

آمنت آنني

 

سأبقى دائما

 

أحبه

 

ولن يقل حبي

 

إنما يكبرْ

 

يبالغ القلب

 

بعشقه

 

ولا أملك

 

غير تركه

 

في حبه

 

بقوةٍ يسكرْ

 

ومن يلوم

 

فرط صبوتي به

 

لعله إذا أحب

 

مثلما أحب

 

لي يعذرْ


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *