جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

أنا كثيرُ النِّسيانِ 

أنا كثيرُ النِّسيانِ 

أنا كثيرُ النِّسيانِ 

أنا كثيرُ النِّسيانِ . مَنْ في الصّورةِ، هُنا ؟

 

ألعَينانِ الزّائغتانِ، هاتانِ، أعرفُهما . خَصلةُ الشَّمسِ

 

المُدلاةُ بإهمالٍ، والشُّحوبُ القَديمُ ...

 

أنتَ، يافعاً، مُحلٍّقاً، مُبتعداً، قيلَ . وأنا، لم أعُدْ

 

أذكرُ . أنا، قلتُ، كثيرُ النِّسيانِ .

 

وحدَها، المَسافةُ مابينَ إلقاءِ العَصا وأوَلِّ التحليقِ،

 

مَنْ يَفصُلُ .

 

كومضِ فراشاتٍ في أرضِ حرامٍ، نُرمى، كُنّا، أنا

 

أو هو.، كجَوّابينَ، ببَناطيلَ مُرتَّقةٍ، نُطرَدُ، وكغيماتٍ

 

في بنطلونٍ، نُكَلَّلُ بالهُزءِ، فكّرتُ . يالغفلةِ مًنْ في

 

الصّورةِ إذن !

 

لايحضُرُ إلاّ السَّيِّءُ، حقّاً، مِمّا مَضى .

 

أنا لم أعُدْ أذكرُ، مع أنَّ بوسعي أنْ أرِدَ ماءَ

 

الذُّهولِ، الذي يَسِمُهُ، بعَينَيهِ .، أنْ أشُمَّ عُشبَ

 

تَوثُّبِ تِلكُما القَدمينِ، وأُصيخَ السَّمعَ، عميقاً، في

 

رقدةِ الأصواتِ، لإحتدامِها فيه، وأرى بعيداً،

 

مايَراهُ . مع أنَّ بوسعي أنْ أقولَ، نعم، أنا، مَنْ

 

في الصّورةِ، هُنا !

 

مَنْ في الصّورةِ، هُنا ؟ أنا، قلتُ، كثيرُ النِّسيانِ .

 

أنا، لم أعُدْ، مَنْ في الصّورةِ، هُنا، قيلَ .

 

...

 

عادل سليم/ألعراق

 


oil pastil with the guide of adel saleem



***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *