جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

أنا الغريب!!

محمود كعوش



أنا الغريب!!

 

أنا ابنُ الأربعينَ ولم أزلْ الغريبْ

الوهمُ يَعْوي بينَ أضلاعي ويعصِفُهُ النعيبْ

ويضجُ بومُ الأمسِ في الأبوابِ بالقولِ المُريبْ

وتدورُ أوسِمَةٌ مُخَضَّبَةُ الجِباهِ بلا مُجيبْ

ويعودُ مجهولَ المَرافئِ، قاربي يبكي القريبْ

وتموتُ أهدافُ القصيدِ بِذَيْلِ قافيةِ الحبيبْ

وتجفُ أُغنيةٌ على شَفَتَيَّ ويأكلُها المغيبْ

. وأظلُ ألتَحِفُ الرصيفَ وأحتسي صَمْتَ الرَقِيبْ!!!!!!!!!!!!

 

 

وسأبقى أنا وكل اللاجئين الفلسطينيين في وطن "الأعراب" غرباء إلى أن نحرر الأرض ونعود إليها...سنحررها، وسنعود...سنعود جميعاً!!

 

ملاحظة: أنا ابنُ الأربعين يعني أنا ابن نكبة فلسطين لعام 1948 الذي يعتبرني العرب في حلي وترحالي "غريباً"، وسأبقى على ما يبدو كذلك إلى أن تُحرر أرضي المغتصبة وأعود إليها معززاً مكرماً


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *