جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

جنان الحسن

شذرات زنبق




تقول_:

 

كان القلب هادئا

يرسو على شواطئ وحدته

فأجتحته أنت

مثل موجة شقية زلزلت كيانه

مثل شظية فرح أصابت منتصف القلب

وضعته في حالة حرجة

جعلته معتلا ينزف حبا ويصعب شفاؤه

 

حين كنت طفلة

كنت اشكو بشدة من آلام شديدة في الرأس

حينها قرر الطبيب أنني بحاجة إلى نظارة لتصحيح

الرؤية

أخبر والديّ بهذا الشيء

أزعجني ذلك

وأنكرته بشدة

عيناي سليمتان ولاتشكوان من خطب ما

أصر الطبيب وانصعت أنا

وحين عدنا إلى بيتنا

بكيت بشدة

لأن ماظننته كتلة خضراء في شارعنا كانت عبارة عن أوراق خضراء متنوعة ومختلف أشكالها

ضمن مجموعة أشجار متناثرة ..

وأن ماظننته كرة حمراء متوهجة في حديقة بيتنا

كان عبارة عن قنديل أحمر اللون على شكل وردة لوتس جميلة تحوم حوله الفراشات ..

 

اليوم حين كبرت واختلطت الأشياء في عالمي

وتشابكت الألوان والمشاعر

وتبادل جميع من حوليّ الأدوار على مسرح حياتي

واتسع ثقب العتم ..

أطل قلبك بنظرات دافئة 

وابتسامة خلابة

كنبيّ بعث ليعيد ترتيب أبجدية المشاعر في قلبي

بك أنا جميلة وسعيدة ..



***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *