جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

كائن لا مرئي

زكريا الشيخ أحمد - سوريا


كائن لا مرئي

لم أر نفسي في الحلم ،

كنت كائنا لا مرئيا تماما .

استيقظت و أنا ما زلت لا مرئيا .

بحثت عني فلم اعثر علي .

كنت غير موجود .

لو كنت موجودا لأجهزت علي الأشباح .

كان من الغباء سؤال الأشباح عني و عن مكان وجودي .

لكن و كما يتعلق الغريق بقشة ،

توجهت بالسؤال إلى شبح يافع ،

لكنه بدا و كأنه لم يسمع سؤالي .

صرخت به لم يتغير شيء .

تأكدت أني غبي ؛

إن كنت أنا لست أدري أين أنا

فكيف سيدرك الشبح أين أنا .

لا باب أخرج منه أو أدخل من خلاله

لا نافذة أطل منها للخارح أو أنظر من خلالها للداخل .

ربما لم أكن موجودا أساسا

و ربما كنت موجودا و لكن قوة ما جعلتني متلاشيا .

لا أعرف كيف اتأكد من لا وجودي .

-------------

زكريا الشيخ أحمد - سوريا


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *