جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

الجميل

محمد صالح

سوريا

..

نعيش الشعر أكثر

ونكتبه أقل

الضباب وأنا .

يعرفني من خطوتي

وأعرفه من شيبه الأنيق

أعرف الضباب .

حين تتكلمين ،

أصغي بشرود طفل

وحين أتكلم ، تنتبهين

بإرتباك يمامه .

ولدت في السادس من كانون الثاني

في عز الشتاء وفي العام نفسه

ولد الخمر الضباب .

خفيفان جدا

حتى أننا نتلاشى مع أقل نسمة

الضباب وأنا .

من أين يأتي الضباب

يا جدتي ؟

من شعر جدك

يا إبني .

أحياناً

أنا الضباب الذي يلف الجبال

وأحياناً أنا الجبال كلها .

لا يغير الشعر العالم

الشعر يجعل العالم يتنهد بإرتياح أكثر

وهكذا يفعل الضباب .

بالشعر وحده 

أمشي على الماء والضباب 

بالشعر والحب والشراب .

يحيرني الضباب

هذه حال عادية

أنا أحير الضباب

هذه حال شعرية .


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *