جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

المبدع صابر محمد

🌹🌹

بساق واحدة ..



بساق واحدة كنت أسابق الحظ برشاقة مهر ، و كنت دائما أسقط قبل المتر الأخير

بساق واحدة كنت ألعب و الحب كرة القدم  , و كنت دائما أسجل الآلام لكن في مرماي

بساق واحدة كنت أذهب كل يوم الى بنك السعادة فأجد رصيدي فارغا

و كنت أعود بساق واحدة

بساق واحدة كنت كل ليلة أرقص التانغو في ساحة " وحدي " ، و كنت أحظى دائما  بتصفيق حار من " وحدي "

بساق واحدة كنت أتسلق الخيال  بحثا عن ساق أخرى تكون أختا لساقي

بساق واحدة كنت ألعب الغميضة مع المجهول ، أختبئ فيه و يختبئ في كأننا واحد

بساق واحدة كنت أشتغل في سيرك الحياة كنغرا ، بقفزات حزن رشيقة كنت أنشر البسمة في وجوه أناس بساقين

بساق واحدة كنت ألهم الأشجار و رجال الشرطة و المنتظرين في المحطات و ناطحات السحاب و التماثيل ، أشكالا أخرى للوقوف بلا ملل

بساق واحدة ولدت

قال أخي الأكبر : هذا طفل ملعون يجب أن نتخلص منه قبل ان تحل بنا الكارثة 

و قال الأوسط : لنلقه في البئر ،،

و قال الأصغر و كان أكثرهم دهاء : لنلقه أمام احدى البيوت في الحي المجاور ، هو  و قدره

قدري كان ان رموني أمام بيت شاعر من آكلى المجاز بأنواعه

مسكني بمعقفين مرتعشين ،كشف عني الغطاء ثم قال : هذا أفضل من لا شىء

ثم ابتلعني دفعة واحدة

و لما كبرت  و صرت ثقيلا على داخله، أخذ في تقيؤي في شكل نصوص

على غرار هذا النص الذي بساق واحدة كألف تحتاج إلى باء

يحتاج إلى أب ..


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *