جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

_ أنا لستُ بخير _

مظفر جبار الواسطي


أنا لستُ بخير ..

وقد أغلَقتِ

 كلَّ أبوابَ الجنان بوجهي

وأمرتِ بي للجحيم

أنا لستُ بخير..

وقد أوعزتُ لليل

أن يطول..

وأمرتُ الحرَّاسَ

أن لن يَطلعَ فجر

أنا لستُ بخير..

فأنا أتنفسُ بنصفِ رئةٍ

فنصفها الآخر ..أنتِ

وقد رحلتِ..

أنا لستُ بخير ..

فقد لفظتني بحور الشعر

وطردتني .. لأنني

أخللتُ الوزنَ

وقتلتُ القافية..

أنا لستُ بخير ..

حينما أكتشفتُ

أنَّ تغريدك لصاحب الدُّخان

والقهوة ..

والسجائر ..

فأنتِ ملهمتُه..

أنا لستُ بخير...

حينما قلتِ ذات صباح

هناك من يدفعني ..للشغف

وأنتَ...بدائيُّ الوَقار

ونوتاتُكَ مستهلكةٌ وقديمة

أنا لستُ بخير ..

ما دمتُ مسجوناً

بين كلمتين

كفاكَ..

و

لا تحاول..

فأنا...

لستُ بخير .

مظفر جبار الواسطي

العراق


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *