جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

      رند  الربيعي/ بغداد 

أنا الأقصى  الأخير 

لم أكن امرأة  سيئة 

كنت أعبىء المرايا في شقوق الغياب 

وأرسم لفضاءات الوحشة نافذة  للهجرات

كان  الفجر يزخ

 هزائم للثكنات

وجوه  جنود قتلى

ثكالى  غائرات في سواد الحنين

كنت أخبىء  أطفال الورد في رحم السنابل

وفي ذاكرة  الأرض وجوه غادرتها اسماءها...

لم أكن   سوى إنحناءة  مباغتة

لقد أثقلتني  خطيئة  تفاحة في الأعالي

حتى صرت  ضحكة مؤجلة في موعد مستحيل 

 انا الأقصى الأخير لمملكة طيني ومياهي  ومرايا القتلى

وصمت الكمنجة

والرنين

وها  أنا ذا

أخصف  وجعي ...أغنية

كلما  داهمتني الشقوق.....

      رند  الربيعي/ بغداد 

٢٧/٧/٢٠٢١


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *