جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

محمد نصر

..

رغم كل شىء ..


أنا سعيد

رغم أن حبيبتى أغلقت حجرة ” الشات”

وأخذت صورتها ومضت

سعيد

رغم أنها تحب اللون الأصفر

ترسم اللون الأصفر

تعيش اللون الأصفر

أنا سعيد يا حبيبتى

لأنى أرى الريح المتربة بين كفيك

تحركينها يمينا و يسارا كلعبة مارقة

سعيد لأنى أراك فى امتداد الرمل

فى غصة القلب

فى أوراقك الجافة

لماذا لا أكون سعيدا و أنت بقعة الدم المتخثر

فوق قميص شاب خرج فى مظاهرة سلمية .. سلمية ؟

لماذا لا أكون ؟

وأنت دمعة سقطت فوق بيادة جنرال

يقف مزهوا وسط ميدان التحرير ؟

سعيد لأنى أحب رائحة اليود تخرج فى كلماتك

كل الذين أحبوك غرقوا

و أنا الآن

أموت فى اليوم مائة مرة

أبحث فى حجرة “،الشات ”

عن صورة لك جاءت ولو بالخطأ

أنا الآن فى انتظار موتتى الأخيرة

أعلم أنك تحبين الموتى

تداعبين الموتى

تحدثين الموتى

و أنا معلق بين الموت والحياة

كلاعب السيرك الذى أضحك الحضور من شدة البكاء

أنا سعيد يا حبيبتى

فقط

لأنى لا زلت أحبك


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *