جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

غناء العاشقين

 بقلم

                منقذ رضوي

            ( غناء العاشقين )   

         غنى العاشقين لقصائدي

             صار الحلم حقيقة

              صار قتلي قريب

      اقاليم الجمال فيك تجملت

     اقطاب الزمان لجلالك توقفت

      مراسيم فيض الود لك تقربت

     شؤون أبواب العشق لك فتحت

         بريق عينيك زينة اكتملت

        مسيرة الشموع الراقصات

                اليك اقبلت

               قولي أنا لك

          صار الحلم حقيقة

           صار قتلي قريب

      نطقك شهد متلألئ من شفاه

    باسمات من ريقها الورود ازهرت

        فراش عقلي المجنون يدك

      نسيم روح على الخدود مررت

   من يحن على لهفة المجنون العاشق

      من يحن انا في بحورها غارق

              مطر دافئ أنت         

       ماذا أعطيك أكثر من موتي

                قولي انا لك

          صار الحلم حقيقة

            صار قتلي قريب

   سلطانة في روضة الأسرار اختبأت

      حقيقة في زمن الأوهام تلبدت

      حان الأنس على بساط سكرها

   مقامات العشق المعبود فيها تعلقت

         كل هلوساتي نوبات هذيان

     قصائد باكية ضاحكة فيها كتبت

         ياطالبين مراد العشق

                 غنوا معي

            قالت لي هي مليكتي

             صار الحلم حقيقة

             صار قتلي قريب

                غنوا معي

        حلل رقائق أنوار مليكتي

       ياقوت درر زاهية اليها نثرت

         ياليل في قربها لاتنقضي

        شطح عقلي والنشوة وردت

       مليكتي..مليكتي..مليكتي

         قولي اصرخي انطقي

               انا لك انا لك

             مسيرة الشموع

         الراقصات إليك اقبلت

                منقذ رضوي

                    العراق

                    بغداد


***********************


***********************

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *