جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

توبا عمار

***حبيبتي وكرة القدم***

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كرة القدم سيمفونيه يعزفها كل البشر أما انتي فمعزوفتي الخاصه التي بها اغرد خارج السرب

في كرة القدم لم اتعب وانا أهاجم لاحرز هدفآ بالمقدار الذي يتعبني عند النظر إلي عينيكي

ولن يرهقني الدفاع لاستخلاص الكره من الخصم بقدر دفاعي المستميت بعدم الغرق أكثر في بحور عينيكي

يعتقد البعض أن كرة القدم مسألة حياة أو موت للأسف هذا يجعلني حزيناً، فهم لم يروأ كيف اكون عند ملامسة يديك 

مباريات كرة القدم بها فائز وخاسر أما أنا فقد خسرت وفزت  ،، خسرت كل شئ وفزت بك

ليست هناك فائدة في صنع التوقعات سواء في كرة القدم أو في حبك، الأمر لا يستحق التكهن لأنه لا يوجد شيء مكتوب

 وتتغير الأمور طوال الوقت  ولكن كل ما أخشاه اعطائي كارت احمر  من حياتك بسبب اندفاعي الزائد أو عرقلة نفسي امامك لنقع سويآ

كان والدي يقول لي دائماً إنني أحب الكرة أكثر من اي شئ ولكنه لم يعلم اني احببت كرة القدم لارى كيف تفوز الانديه لأتعلم كيف افوز بمباراة قلبي أمام عينيكي

نصحني الاصدقاء بتشجيع الفرق الإيطالية  لأنهم يلعبون وكأنهم يدافعون عن أولادهم، فقمت بتشجيع الإسبان  بسببك لأنهم يلعبون وكأنهم يراقصون حبيباتهم

حبيبتي ما علينا حاليآ إلا الفوز على الخصوم وأن نكسب مباراتنا معآ فاليوم يوجد فرص سانحة للفوز وإحراز الأهداف لا احد يعرف ما إذا كانت ستأتي مرة أخرى  في المستقبل


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *