جاري تحميل ... فنون

إعلان الرئيسية

جديد فنون

عاجل

إعلان في أعلي التدوينة

جديد موقع علَّم نفسك

جديد علَّم نفسك

 

المفرجي الحسيني

 

فـــوضـــى

--------------------

لو كان لي اسلاف في مكان وزمن ما؟

لا اقدر أن أفهم الفوضى

لكن وحيدا دوما بلا اسرة بلا لغة

بأيّ لسان كنت اتكلم؟

لا أداري نفسي اليوم

يبدو أن دمي وثني، يعود،

من اصلٍ متدنٍ

من غضبي سأعود وقناعاتي

تفزعني الارض، افضّل الرمال

استعيد نفسي رازحا تحت ، رذيلتي... تلطمني

لا جَلب لِمن حولي خياناتي وسأمي وغضبي

قلوب أحطم، بالأكذوبة أنطق

أخوض في الدماء، أحترس من العدالة

يكتنف قلبي المتجمد، القوة أم الضعف

ما ارتكبت سوء، الايام خفيفة عليّ

لن أعرف عذابات الروح، عديمة الاحساس

مثل شموع جنائزية

أقدر أن اموت من الحبّ، من الاخلاص

إن مت، سأترك ارواحا، تتألم لرحيلي

أتأمل عظيم براءتي من السأم،

والجنون والوان الفجور

لم أعد سجين عقلي، سوف تبكيني براءتي

الحياة تهز له

الظلمة تملئ عيناي حتى في اليوم المشمس

الى أين ماضٍ ما أضعفني

أطلق النار على نفسي

سأتعود، ستكون حياتي في هذا العصر ،

على زقاق الشرف

**********

المفرجي الحسيني

فوضى

العراق/بغداد

18/12/2021


***********************


***********************

إعلان في أسفل التدوينة

اتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *